الجمعة، 20 مارس 2015

المهمّة الرّابعة Lost Planet Extreme Condition

المهمّة الرّابعة:
تنطلق المهمّة من أسفل الجبل، تواجه أعشاش و عناكب الأكريد فتقضي عليها مع جمع الطّاقة المتبقية من جثثهم و الذخيرة الموجودة على عين المكان.

كما ستواجه أكريد من الصّنف الأوّل فتجهز عليه و تواصل الطّريق. بالتوجّه نحو اليمين ستجد جهاز التوجيه و الطّاقة الأوّل فتشغّله مع القضا على جميع العناكب التّى ستواجهها. 
 ستجد قبّة البناية المفتوحة و تحتها عدد كبير من العناكب و أعشاشها أسفل القبّة بالتصويب نحو الأعشاش أوّلاً ثم البراميل المتفجّرة لتنظيف السّاحة قبل النزول.
تجمع الذّخيرة الموجودة و تتوجّه نحو الرّواق، تجمع قطعة النّقد الموجودة و تصعد الجدار بواسطة C تتوجّه نحو اليسار أين تجد قاعة كبيرة بها القراصنة و مجموعة من وحوش الأكريد. تقضي عليهم مع جمع الطّاقة و الذخيرة الموجودة على عين المكان.مع تفعيل جهاز التوجيه و الطّاقة الثاني و تواصل الى الأمام كي تدخل رواق آخر تجد في آخره منصّة خارجية في الهواء الطّلق تجمع الذّخيرة ثم تصعد المصعد المواجه لرواق جليدي جبلي.
تقضي على القراصنة الثّلاثة الموجودين في الأعلى. و تواصل مسيرك الى الأمام منعصفًا نحو اليمين في الأعلى.
تفعّل جهاز الطّاقة و التّوجيه الثّالث، ثمّ تأخذ الذّخيرة و الطّاقة الموجودة و باستعمال C الحبل تصعد المنصّات الواحدة تلة الأخرى مع الحذر من الكائنات الطّائرة المتفجّرة ستصل أعلى الجبل أخيرًا أين تفعّل جهاز الطّاقة و التوجيه الرّابع و تصعد الجبل.

في المرحلة الأخيرة من المواجهة ستواجه دبّور الأكريد الضّخم .

تستعمل VS's أو مترجّلاً مع التصويب على بطن الوحش الى أن تقضي عليه (الأفضل أن تستعمل القذائف لتقتله بسرعة)

Unknown

أستاذ مدارس إبتدائية : متخرّج من المعهد العالي لتكوين المعلّمين بقفصة 2000

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

جميع الحقوق محفوظة© 2015 المدونة الشّاملة.

العودة الى أعلى