الثلاثاء، 17 مارس 2015

المهمّة الأولى في لعبة Lost Planet Extreme Condition


المهمّة الأولى تتمثّل في القضاء على الوحش الأوّل من وحوش الأكريد.


تبدأ من خلال جمع بعض الطاقة الحرارية من اثنين من البراميل على اليسار، ثم تحصل في VS. تدمير السيارات والمزيد من البرميل على طول الطريق. تدمير أوكار Akrid وقتل جميع العناكب . أبعد قليلا عليك أن تكون جاهزَا لهجوم من قبل Akrid  . نقطة ضعف الأكريد هي الساقين - يمكنك اطلاق النار عليهم من لإضعاف له، أو التركيز على البطن . إذا كنت تعني في حقيقة الأمر ، يمكنك اطلاق النار من كلا الساقين ، و ترك الأمر .

ثمّ عليك مغادرة VS و دخول المبنى . هناك الكثير من البرميل يمكن أن تستغلّها لتدمير العناكب الموجود و التركيز على الحاضنة الحمراء التّي تفرّخ هذه العناكب. بعد تدمير كل العناكب و محاضنها. توجّه الى جهاز تحديد الوجهة و الطاقّة ، و قم بتشغيله (activation) بالضغط على الزرّ E ثمّ توجّه الى خارج المبني باتّباع الخريطة.
على الطّريق ستجد جدار سلكي على الشمال توجّه نحوه و خذ الأسلحة المتاحة (قاذف RBG) ستستعمله مرّة أخرى ضدّ وحش آخر من نفس صنف الأكريد الذي قابلته في البداية، ركّز تسديدك بالبندقية الآلية أو القذائف على بطن الأكريد و ستقضي عليه بكلّ سهولة.
من ثمّ أدخل المستودع و خذ جميع الأسلحة و الطّاقة عبر تفجير البراميل.
بعد أن جهّزت نفسك للمواجهة الموالية. فجّر باب المستودع بالتصويب على البراميل المحاذية و توجّه خارجه، تيخرج من الجليد تباعا حسب موقعك 3 وحوش أكريد جديدة سهلة القتل، عليك فقط التصويب نحو كرة الطّاقة الموجودة في الذّيل . وانتبه من الهجوم الدوّار الذي يطلقه الوحش (تجنّبه بالركض عندما يتوجّه نحوك)
المرحلة الموالية، تصعد التلّ بواسطة الزرّ X ثمّ شغّل جهاز تحديد الوجهة و الطّاقة الذي ستجده أعلاها. ستواجه 2 من وحوش الأكريد ذات الطّاقة في الذّيل، ما عليك إلاّ توجيه النّار بكثافة.
ثمّ ندخل الى المرحلة الأخيرة، ستدخل النفق المضلم المؤدّي الى وحش الأكريد للإتمام المهمّة الأولى، اقض على أعشاش العناكب و العناكب التّي ستواجهك، من ثمّ توجّه نحو خليّة الوحش.
في وكر الوحش ستجد VS الذي سيساعدك على القضاء عليه.
الوحش شبيه بالسرطان و الطّاقة الخاصّة به موجودة في الذّيل مثل الوحوش التّي قابلتهاآنفًا.
ماعليك الاّ توجيه نيران الرشّاش الآلي نحو ذيل الوحش بكثافة مع تجنّب هجوماته الدوّارة كيف لا يضعفك. مع تواصل توجيه النيران الى الذّيل سيضعف الوحش و دليل طاقته يتناقص الا أن يتجمّد و ينفجر.

تابع الفيديو لمزيد التعرّف أكثر.




معز نوني

أستاذ مدارس إبتدائية : متخرّج من المعهد العالي لتكوين المعلّمين بقفصة 2000

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

جميع الحقوق محفوظة© 2015 المدونة الشّاملة.

العودة الى أعلى