الجمعة، 20 مارس 2015

المهمّة السّادسة Lost Planet Extreme Condition


المهمّة السّادسة:
الجزء الأوّل:
تبدأ المهمّة في أوّل الشّارع حيث عليك بتشغيل جهاز الطّاقة و التوجيه أوّلاً ، ثمّ تتوجّه مباشرة لمقاتلة القراصنة، الحكمة هنا تتمثّل في أخذ بندقية القنص و إصابة القراصنة عن بعد الواحد تلو الآخر كما يبيّنه الفيديو الذي أنجزته. ثمّ القضاء على منصّات إطلاق الصواريخ عدد 02 من بعد ذلك، عليك بتسلّق الجدار الموجود في منعطف الشارع من جهة اليسار و تقوم بتشغيل جهاز الطّاقة و التوجيه الثّاني.

بعد ذ لك تنزل و تقنص عدد 03 من القراصنة و باقترابك من النفق يظهر VS's عدوّ كلّ ما عليك التصويب نحو قدمه للقضاء عليه و مواصلة قنص أو قتل بقيّة القراصنة إلا أن تدخل النفق فتجد عدد 02 من القراصنة، تقتل الأوّل الموجود في الأسفل كما يبيّنه الفيديو ثمّ الثّاني و تصعد و تكمل الى آخر النّفق أين تجد VS's أب وَايْن الشّخصية الرّئيسية. (هنا ينتهي الجزء الأوّل من المهمّة 06)





الجزء الثّاني: 
هي المرحلة الحاسمة من اللّعبة، أين سينتقم وَايْنْ من الأكريد صاحب العيون الخضراء.
تأخذ VS's الأب الذي قام صديق وَايْن صاحب النظّارة بإصلاحه، تمرّ به في النفق و تأخذ ما يلزمك من ذخيرة. و تتوجّه لمواجهة عدوّك.
تصعد المنصّة و تصوّب نحو العيون الخضراء الجانبية في كلتا الجهتين الى أن تقضي عليها جميعها - 08 أعين من الجهتين - ستفتح لك العيون العلوية عدد 04 أعين.
الأفضل أن تصوّب نحوها بواسطة الصواريخ لإصابتها. 
عند فَقْء هذه العيون سيتجمّد الوحش و ينفجر الى قطع صغيرة.
عند ذلك تنتهي المهمّة السّادسة.



معز نوني

أستاذ مدارس إبتدائية : متخرّج من المعهد العالي لتكوين المعلّمين بقفصة 2000

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

جميع الحقوق محفوظة© 2015 المدونة الشّاملة.

العودة الى أعلى