الخميس، 19 مارس 2015

المهمّة الثّانية في لعبة Lost Planet Extreme Condition


المرحلة الأولى:

المهمّة الثّانية في lost planet extreme condition تبدأ من خارج المدينة، قريبا من القبّة و هي هدف وَايْن للقضاء على أكريد العيون الخضراء.

تسير في شارع المدينة، ستجد جهاز الطّاقو و التوجيه و تفعّله تأخذ ما يلزمك من أسلحة و قنابل ستجده على الأرض كما تجد أكريد متجمّد فتقوم بأخذ الطّاقة و تأخذ الطّاقة الموجودة في البراميل.
بالتّقدّم قليلاَ سيظهر لك مجموعة من وحوش الأكريد ذات الطّاقة في مؤخّر ذيلها، تقتلها بالتصويب على الذّيل ثمّ تمرّ الى جهاز الطّاقة و التوجيه و تقوم بتشغيله، بعد ذلك تواصل تأخذ الطّاقة من البرميل الذي ستجده على اليسار ثمّ تقتل الوحش السابع و تأخذ الأسلحة اللاّزمة. 
بالمسير سيظهر لك وحشان من نفس الفئة تقوم بالقضاء عليها و تواصل الى الأمام.
بالإقتراب من جهاز الطّاقة و التوجيه الثّالث يظهر لك الوحش من الفئة الثّانية فتصوّب على بطنه لتقضي عليه. ثمّ تتقدّم و تأخذ الطّاقة من البراميل الموجودة على اليسار و تواصل المسير و تأخذ الرشّاش الثقيل.
و تواصل المسير حتى يظهر لك وحش آخر من نفس الصّنف فتصوّب على بطنه للقضاء عليه.
من ثمّ ستكون قبالة نفق جبلي عليه  شبكة عنكبوت تأخذ الطّاقة الموجودة في أكياس معلّقة و تمزّق شباك العنكبوت بواسطة الرصاص و تدخل فتجد جهاز التوجيه الرّابع فتقوم بتشغيله.

تواصل مسيرك، فتواجه أكريد وحش ذو الطّاقة في البطن فتقضي عليه بالرّشاّش الثقيل و تواصل قدمًا.
بالتوجّه يمينا آخر الشّارع سيظهر القراصنة أمامك، لا تقاتلهم في البدء بل توجّه مباشرة نحو مركبة VS's امتطيها و اقض على وحوش الأكريد و القراصنة الذين ستواجههم. من ثمّ شغل جهاز الطّاقة و التوجيه الخامس.




المرحلة الثّانية:

الآن، المطلوب هو صعود البناية و عند الأثناء، ستواجه مجموعة من القراصنة، تقضي عليهم.
أعلى البناية، تجد جهاز الطّاقة و التوجيه السّادس فتقوم بتشغيله، و تتوجّه يمينًا ستوجه مجموعة من القراصنة مختبئين فتقضي عليهم، في البداية أربع ثمّ تلتقط روبوت VS's وتقضي عليه الى أتصل الى جسر تقوم بعبوره مع التصويب لقتل مجموعة من 3 قراصنة ثمّ مجموعة أخري من القراصنة من 10 عناصر تتسلّح بعدها ببندقية قنص. تقوم بتفعيل جهاز الطّاقو و التوجيه السّادس و قم بقنص القراصنة الموجودين على الضفّة الثّانية من الجسر الثّاني الذي ستواجه. باقترابك من نفق القطار الأخير الذي ستجده سواجهك VS's تقضي عليه أو تتخطّاه بالهروب منه في اتجاه النفق بصعود القاطرة مثلما فعلت.
ندخل الآن مرحلة نفق القطار، سيواجهك العديد من القراصنة تقضي عليهم بواسطة بندقية القنص بكلّ يسر. في الأثناء تفعّل جهاز الطّاقة و التوجيه السّابع و الثّامن.



المرحلة الثّالثة:

تدخل النفق لتصل الى آخره أين ستجد بندقية قنص أخرى، تبدأ بقنص الثلاث قراصنة الأولّ ثمّ تقنص راكب VS's من بعيد تقترب من الجدار و تعتليه و تقوم بالقضاء على القراصنة الموجودين باستعمال VS's و تواصل مشيًا على الأقدام و تقتل جميع القراصنة مع تفعيل كلّ أجهزة الطّاقة و التوجيه. من بعد تتقدّم نحو البوّابة الكبيرة للمواجهة الأخيرة.
ستقضي على القراصنة الموجودين و عدد 03 من VS's عند الإنتهاء من الأخير، مبروك انتهى المستوى الثّاني.

معز نوني

أستاذ مدارس إبتدائية : متخرّج من المعهد العالي لتكوين المعلّمين بقفصة 2000

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

جميع الحقوق محفوظة© 2015 المدونة الشّاملة.

العودة الى أعلى